تواشیح و دعا

تواشیح و دعا + متن

تواشیح و دعا

تواشیح و دعا + متن

تواشیح‌ (همخوانی) ‌به مناسبت میلاد امام علی (ع) - من کی ام؟

تواشیح‌ (همخوانی) ‌به مناسبت میلاد امام علی علیه السلام

زمان ۳:۱۹


KB 32 / 3.9 MB


متن تواشیح :

امیر المومنین مولا علی علی

امیر المومنین مولا علی علی

من کی ام ؟ حبل امتین ام

من کی ام ؟ حق الیقین ام

من کی ام ؟ باب المراد ام

من کی ام ؟ فتح المبین ام

من کی ام ؟ کهف امانت 

من کی ام ؟حِصنِ حَصین ام

من کی ام ؟ عالی الاعلی

من امیر المومنین ام

امیر المومنین مولا علی علی

امیر المومنین مولا علی علی

(بقیه در ادامه مطلب)


ادامه مطلب ...

تواشیح‌ (همخوانی)‌به مناسبت میلاد امام علی (ع) - امام و مقتدا علی

تواشیح‌ (همخوانی)‌ به مناسبت میلاد امام علی (علیه السلام)

اجرا توسط گروه طوبی

زمان ۱:۲۵


KB 64 / 686 KB

KB 32 / 343 KB


متن تواشیح:

علی علی علی امام و مقتدا علی
بهار بی خزان عشق خلیفه خدا علی
امام روشنی و گل پس از نبی مرا ولی
مدد رسان عاشقان بگو علی یا علی
چگونه می توان سرود تو را که بی نهایتی
تو را که اولینی و نشانه هدایتی
گشای در بروی من که خسته ام ز هر دری
امید من فقط بتوست در است و باز خیبری


منبع :‌http://www.hamkhani.ir/post-7.aspx

دعای "یا من ارجوه لکل خیر" دعای مخصوص ماه رجب

دعای "یا من ارجوه لکل خیر" - دعای مخصوص ماه رجب

اجرا قاسم موسوی قهار (صداوسیما بعد از اذان ها پخش می کنه)

زمان ۲:۱۲


KB 32 / 516 KB

KB 64 / 1.03 MB


متن دعا :

بسم الله الرحمن الرحیم

یا مَنْ اَرْجُوهُ لِکُلِّ خَیْرٍ وَ آمَنُ سَخَطَهُ عِنْدَ کُلِّ شَرٍّ  یا مَنْ یُعْطِى الْکَثیرَ بِالْقَلیلِ یا مَنْ یُعْطى مَنْ سَئَلَهُ یا مَنْ یُعْطى مَنْ لَمْ یَسْئَلْهُ وَمَنْ لَمْ یَعْرِفْهُ تَحَنُّناً مِنْهُ وَرَحْمَةً اَعْطِنى بِمَسْئَلَتى اِیّاکَ جَمیعَ خَیْرِ الدُّنْیا وَجَمیعَ خَیْرِ الاْخِرَة وَاصْرِفْ عَنّى بِمَسْئَلَتى اِیّاکَ جَمیعَ شَرِّ الدُّنْیا وَشَرِّ الاْخِرَةِ فَاِنَّهُ غَیْرُ مَنْقُوصٍ ما اَعْطَیْتَ  وَ زِِدْنى مِنْ فَضْلِکَ یا کَریمُ یا ذَاالْجَلالِ وَالاِْکْرامِ یا ذَاالنَّعْماَّءِ وَالْجُودِ یا ذَاالْمَنِّ وَالطَّوْلِ حَرِّمْ شَیْبَتى عَلَى النّارِ


منبع

http://www.iranseda.ir/FullGanjine/?g=745041&s=

دعای -خَابَ الْوَافِدُونَ عَلَى غَیْرِکَ- روایت حضرت صادق(ع)در ماه رجب

دعای -خابَ الْوَافِدُونَ عَلَى غَیْرِکَ -  به روایت حضرت صادق علیه السلام در ماه رجب 

با صدای قاسم موسوی قهار

ناشر : اداره کل نغمات آیینی و رادیو نوا

زمان ۲:۱۶


KB 64 / 1.1 MB

KB 32 / 528KB


بسم الله الرحمن الرحیم
خَابَ الْوَافِدُونَ عَلَى غَیْرِکَ وَ خَسِرَ الْمُتَعَرِّضُونَ إِلا لَکَ وَ ضَاعَ الْمُلِمُّونَ إِلا بِکَ وَ أَجْدَبَ الْمُنْتَجِعُونَ إِلا مَنِ انْتَجَعَ فَضْلَکَ بَابُکَ مَفْتُوحٌ لِلرَّاغِبِینَ وَ خَیْرُکَ مَبْذُولٌ لِلطَّالِبِینَ وَ فَضْلُکَ مُبَاحٌ لِلسَّائِلِینَ وَ نَیْلُکَ مُتَاحٌ لِلْآمِلِینَ وَ رِزْقُکَ مَبْسُوطٌ لِمَنْ عَصَاکَ وَ حِلْمُکَ مُعْتَرِضٌ لِمَنْ نَاوَاکَ عَادَتُکَ الْإِحْسَانُ إِلَى الْمُسِیئِینَ وَ سَبِیلُکَ الْإِبْقَاءُ عَلَى الْمُعْتَدِینَ اللَّهُمَّ فَاهْدِنِى هُدَى الْمُهْتَدِینَ وَ ارْزُقْنِى اجْتِهَادَ الْمُجْتَهِدِینَ وَلا تَجْعَلْنِى مِنَ الْغَافِلِینَ الْمُبْعَدِینَ وَ اغْفِرْ لِى یَوْمَ الدِّینِ 


منبع :‌ http://www.iranseda.ir/FullGanjine/?g=745014&s=